lundi, novembre 20, 2006

لحظات من عمري

التي ترحل...والتي تعود
التي نحلم بها هنيهة
والتي في القلب تسود
التي نفتكرها ملعونة من الزمن
تعيش فينا دهرا
تعيش معنا قدرا
كما لو كنا بستانا وزهرا
لحظاتنا أنا وأنت
التي تنسجنا خيوط عنكبوت
التي تعشق السواد و ليالينا
التي تحرث الجنون و سماءنا
التي تخدل الحب وتخدلنا
لحظاتنا أنا وأنت
التي أوقدت النار في ديارنا
وأمطرتنا أخطارا بلا قرار
فسبحنا ضد القدر و التيار
التي لازمتنا كالجرب
وأنبتت الصبار فوق جلدنا
لحظاتنا أنا وأنت
أتذكرين ذلك اللقاء في العلياء
يوم أضعتك واحتضنت أيامي السوداء
أتذكرين وأنا أطاردك في الخيال
أنام وأصحو وألهو بالقمر والهلال
لحظاتنا أنا وأنت
سأغزلها حريرا للهوى والشلال
سأقرض بها شعرا زلال
بمستحيل الكلام والمحال
سأجلس وحدي والبال
أرقب فتنتي في عينيك
وإذا غفوت لحظتين
نمت قبلة بين شفتيك
أسرق منهما وردتين
وعصيرالعشق والجمال

2 commentaires:

Mourai Radouane a dit…

jolis moments, inoubliables, merci pour le partage. que de sentiments que de sensations intenses.
c'est un hymne à la beauté et à l'amour

Unknown a dit…

tes mots sont aussi inoubliables cher radouane...ça me fait plaisir qe tu apprecies ce qe j'ecris et ça m'encourage a rever plus....merci c gentil de ta part.