samedi, novembre 18, 2006

عندي...ما عندي


عندي كلام منك كثير
يا للحب الكبير
حلقت به عصافري
فاضت به أنهاري
تمايلت به أشجاري
عندي عشق منك أود لو حكيته
للبحر،للنجم
للعاصفة،للغدير
للكون،للحرير
عندي ما عندي
وأنت كل مؤونتي وزادي
يا حبي القديم
يا حبي اليتيم
ارحميني برب السماء
ولاتمزقيني

6 commentaires:

Anonyme a dit…

Irhamni bi rabbi samae
wa la toumazi9ni ...

joli poeme, ça m'a vraiment touché ... j'adore tes ecrits :) tbarkellah 3lik

Anonyme a dit…

أخي الفاضل أمين
كم تسرني كلماتك الراقية
أتمنى لك الإستمرارية والتوفيق
ودمت بخير

Unknown a dit…

tes mots m'ont vraiment touché lala sofia...c un grand plaisir pour moi qe tu apprecies mes poemes qui refletent ma verité et mon monde

Unknown a dit…

اخي اومرزوك/سعيد جدا بتواجدك اليوم معي وشكرا كثيرا لكلماتك الطيبة

أُكتب بالرصاص a dit…

اولا
اهنيك على انتقالك لعالم البلوجسبوت

ثانيا
اهنيك على انتقائك للحروف قبل الكلمات

Unknown a dit…

شكرا لك اخي على كلمتك الطيبة...التي اسعدتني حقيقة