lundi, septembre 04, 2006

حوار عن فصيلة الرجال / 6



سيدتي...هل أنت مشغولة؟؟
نعم ...أكتب مقالة
مقالة عني؟؟...اكتبي أشياء جميلة عني سيدتي
هو مقال يتكلم عن الرجال...وأنت من فصيلة الرجال
أواه......أريد قراءة ما ستكتبين عن هذه الفصيلة..وأزيد وأقول لاترحميهم
أبدا...هو ليس مدح فيهم
جيد جدا
وليس بالضرورة أنت منهم
كم من عصا غليظة ستستعملين في مقالك ضدهم؟؟
أوووه.....كثير أوي...
رحماك سيدتي....أنا لست منهم...لاأنتمي لفصيلتهم
هههها...اثبت لي ذلك بالحجة والدليل
كيف أثبت لك ذلك وأنت تلوحين بالعصا في يديك
خبأتها وراء ظهري........هيا تكلم
اوكي....أنا أحب الكلمة والمرأة..هم لا....أنا أحب الشعر وهم لايفهمونه...أنا مدافع عن حقوق المرأة..وهم لا...أنا صديق البسمة والنغمة وهم دوما مكشرون...أنا بسيط وهم معقدون...أنا حالم وهم مستيقظون...أنا خيالي وهم جبارون...أنا طفل صغير وهم عجزة...وأناالرقة وهم الشدة...
يكفي هذا سيدتي..؟؟..أواه...من صمتك يعني انه غير كافي لإطلاق سراحي
مممممممم....أطلقنا سراحك مؤقتا
سراح بكفالة؟؟
لا....بدون كفالة
شكراسيدتي القاضية
العفو واجبنا
سيزداد ذلك في ميزان حسناتك
رحمناك.....إذن يمكن تمنحني وقت حتى أكمل مقالتي الملعونة عن فصيلة الرجال؟؟
اوكي...سأصمت صمتا طويلا
جميل...الصمت مفيد لك أحيانا
حسنا....سأستغل الفرصة أنا الاخر لأكمل قصيدتي عن فصيلة النساء....رفعت الجلسة
لحظة...لحظة...من الذي له الحق في رفع الجلسة أنا أم أنت؟؟
عذرا.....أنت سيدتي القاضية...خطأ مني يستحق عقوبة....نحن فصيلة الرجال نرتكب أخطاء فادحة في حق فصيلة النساء
أنت هنا قلت الحق...اذن باسم المرأة أرفع الجلسة....رفعت الجلسة...أحم أحم أحم
الحمد لله نجيت من العقوبة والكفالة وفصيلة الرجال
يمكن لك الانسحاب......تفضل يا حضرة الرجل
سأذهب للمقهى في انتظار خروجك من المحكمة
لاتنسى....احضر لي قهوة لو سمحت حتى أصحصح للكتابة عن فصيلة الرجال.....هذا أمر أصدرناه
تحت أمرك سيدتي...أنا تحت تصرفك وطوع بنانك
شكرا...شكرا...أنت جد متعاون....هيا انصرف...انتهى النقاش
نعم سيدتي...سأنكمش وأصمت...أستأدنك سيدتي...لدي مهمة عاجلة لشراء خضر وبطيخ وقليل من الكزبرة من السوق...هل أذهب؟؟
ياسلام...بطيخة كمان؟؟...اتفضل ولا تتأخر
اوكي...
أطلقنا سراحك...اذهب...
سيدتي...هل أحضر لك شيئ معي من السوق؟؟
مممممم...نعم...مثلجات لو سمحت
بمذاق ماذا؟؟
الخوخ...
حسنا...واذا لم أجده آتيك بمذاق الفانيلا
لاأمانع....هيا اذهب..
سأنسحب بهدوء حتى لاأقلق راحتك...هل أقفل الباب؟؟
بهدووووووووووء لو سمحت
نعم بهددددووووء.....وعلاش لا؟؟ أنت السيدة والقاضية وكاتبة مقالة عن فصيلة الرجال...وأنا رجل...
برافو عليك....الان فهت....انت ذكي
.

5 commentaires:

Anonyme a dit…

man katibo hadihi lma9ala?
ana min fassilati rijal...
a ta3lam? dalika rajol alladi 9ala li hadrati l9adiya annnaho layssa min fassilati rijal..a9olo lha9 annaho howa rajol...fahimto mina lhiwar wa k2anna rajol lam yokhla9 lilkhayal aw lil3iffa ..fahimto mina lhiwar wa ka2nna fassilata rijal..naw3on lacha3iri wa la2ihssasi..howa rajol w hiya lmar2a...howa yokamillo ma layssa ladayha min macha3ir wa hiya tokammilo lba9i...howa lmar2a in fahimaha wa hiya rajol in fahimatho..fassilato rijal ya hadrat l9adiya inbata9at minha fassilato nissa2 fa ola2ika ladina lam yafhamo lmar2a laysso rijal..hakimohom hom wala tohakimo fassilata rijal fa hiya mo9addasatone kamma 9oddisat fasilato nisa2

Anonyme a dit…

da3ni as2alok?
mani lmokallaf bi kitabati hadihi lkharbachat?
a anata ? am anti? am ya tora hiya aw howa ?
am hom? am ana ?
ajibni billahi 3alayka fa ana 9ad dokhto dakhila hadi zawba3a lati la torido an towadiha li ma sahiboha lha9i9i?

Unknown a dit…

mon cher "jamal"..je vois qe tu as perdu la bossole en se qi concerne cet article....l'ecrivain c moi omar de fes ...ce dialogue est tout a fait vrai...je dialogues avc une fille loin de moi 3000km..elle est philosofiqe et tres instruite..et il yaura d'autres dialogues a l'avenir
j'esperes qe j'ai repondu a tes qestions

Anonyme a dit…

ahaaa 9ad wa9a3ta fi lfakh ya akh
marratane ta9ol anta amine wa hadihi lmarra ta9olo annaka anta 3omar...ya lalhawl..anta man adaa3a bawssalatah aw anta man nfassamat chakhsiyatoh...3ala kolli hal
omar aw amine aw maryam..la yahom..almohim annaho honak chakhssone tassbaho fi ro7ihi kalimatone ka hadihi lkalimat latti 3ala lmodawana

Unknown a dit…

tu me fais rire...je m'apeell "omar al amine"...mes amis m'appelle "amine" parsqe c facile a pronnoncer...