dimanche, mai 14, 2006

هروب


أبحث عن نفسي بين ظلام...أبحث عن نفسي في متون لحظة حنان...أبحث لنفسي عن حزن
يقتل في كل الاحزان...أبحث عن نفسي...وأبحث عنك...اين انت والامان...مرة اراك حلما مزعجا...واخرى احس بك قوة طاغية...انت طفلة في دنياي...انت مطر يفتت صخر حياتي...انت شمعة يبكيني بكاؤها...انت فكرة في عقلي نبتت زهرتها وفوق سطوري تفتحت وسمعت همسها...اسعى اليك عندما يهدأ كل شيء من حولي...اسعى اليك ساعة تحزنين...ساعة ينادوك ولا تقبلين...ساعة يجرون وراءك وتهربين...تهربين الى قلبي وتختبئين...تهربين من الشجر الاخرس...من سياط الريح...من غضب الذي وضع بين يديك لعبة لتمرحين وتثورين...انا وانت غرباء..نهرب...نخاف ان تصيبنا سهام العابثين...نحن واقع حياة مؤلمة...نحن الحب...نحن العشق...نحن العاصفة...تعالي حبيبتي الى حيث انا...الى حيث بكيت وبكيت وبكى هذا الذي بيننا...تعالي اضمك حيث لمع النجم واستدار القمر...حيث تنفست ارض العشق وهطل المطر

في 3/5/2006 الساعة 9:38 PM

3 commentaires:

Anonyme a dit…

I say briefly: Best! Useful information. Good job guys.
»

Anonyme a dit…

Great site loved it alot, will come back and visit again.
»

Anonyme a dit…

Hey what a great site keep up the work its excellent.
»